أفضل الخدمات الصوتية من متجر قيمة فويس

أفضل الخدمات الصوتية من متجر قيمة فويس

 

هل تبحث عن أفضل الخدمات الصوتية لمشروعك لكنك لا تزال محتاراً حول اختيار المعلق الصوتي الذي سيقوم بأعمال الفويس أوفر لك؟؟

اليوم تقدم لك متجر قيمة فويس الحل، حيث تعتبر منصة قيمة هي المنصة الأولى في العالم العربي في تقديم أفضل الخدمات الصوتية في مجال التعليق الصوتي بمختلف أنواعه والدوبلاج الصوتي، حيث تهتم المنصة بتقديم خدمات مميزة وفريدة لتمكنها من الحصول على رضى العملاء المستمر، وكل ذلك بفضل وجود مجموعة من الأسماء اللامعة في عالم التعليق الصوتي العربي، والتي تعتبر السر خلف تميز المنصة وتفوقها عن غيرها من المنصات.

وفي هذه المقالة سنوضح لكم ما هي أفضل الخدمات الصوتية التي يقوم متجر قيمة فويس بتقديمها، وكيف يمكن الحصول على أفضل النتائج بأفضل العروض والأسعار من خلال اختيار منصة قيمة.

دور منصة قيمة فويس في الحصول على أفضل الخدمات الصوتية

على الرغم من أن منصة قيمة فويس تتعامل مع نخبة من المعلقين الصوتيين ذوي الخبرة الكبيرة في عالم التعليق الصوتي، إلا أنه لا تتساهل أبداً في العمل المستمر على تقديم أفضل الخدمات الصوتية بشكل دائم لعملائها.

حيث تعمل المنصة على طول فترة تنفيذ المشروع والإشراف عليه والعمل على إنتاجه بجودة واحترافية عالية، حيث كل ما على العميل فعله هو الاستماع للأصوات الموجودة على المنصة واختيار ما يتناسب مع مشروعه وتطلعاته، ومن ثم القيام بحجزه ورفع السيناريو، ليبدأ بعد ذلك عمل المنصة لتقديم أفضل النتائج الممكنة، وذلك من خلال التدقيق لعمل المعلقين الصوتين في التسجيل، بالإضافة إلى ضمان المنصة لاستخدام معدات تقنية صوتية احترافية والتي تساعد بدرجة كبيرة في التحسين من جودة العمل.

ليس هذا وحسب بل تتيح المنصة الفرصة للعميل بإضافة الملاحظات التي يرغب في تنفيذها أثناء المشروع، كما أنه يحق للعميل التعديل على المشروع في حال كان هناك أي خطأ حدث سهواً، وكل ذلك ضمن بيئة عمل احترافية جداً لتجعل قيمة هي المتجر الأول في تقديم أفضل الخدمات الصوتية في الوطن العربي.

الخدمات الصوتية التي يوفرها متجر قيمة فويس

كما ذكرنا في المقدمة، فإن منصة قيمة فويس تقوم بتقديم كل ما هو متعلق بخدمات التعليق الصوتي في مختلف مجالاته سواء كان في الدوبلاج الصوتي أو الأنيميشن أو الأفلام الوثائقية أو الإعلانات التجارية والكتب الصوتية وغيرها الكثير من أنواع التعليق الصوتي، وكل هذا بأعلى مستوى من الاحترافية.

حيث تركز المنصة في عملها على تقديم هذه الخدمات الصوتية على الالتزام بأهم المعايير المهنية الضرورية لإنتاج أعمال صوتية احترافية وبأعلى جودة ممكنة.

ليس هذا وحسب بل إن المنصة تعمل أيضاً على تقديم أفضل الخدمات الصوتية للشركات بمختلف أنواعها، حيث تفتخر المنصة بكونها مثلت صوت عدد كبير من الشركات التي تعاملت مع المنصة واختارت معلقين قيمة الصوتيين ليكونوا هم الصوت الرسمي للعلامات التجارية ومن أبرزها Dettol وآرامكو السعودية وشركة L’OREAL Paris.

كل هذه الأمور ساعدت المنصة على حصد شعبية كبيرة في مجال الفويس أوفر، لتكون اليوم هي المنصة الرائدة في تقديم أفضل الخدمات الصوتية للتعليق الصوتي والدوبلاج.

كيف احصل على معلق صوتي سعودي؟

نظراً لكون اللهجة السعودية من بين أكثر اللهجات صعوبة في العالم العربي، فإن منصة قيمة فويس اليوم تقدم لكم الطريقة الأفضل للحصول على معلق صوتي سعودي قادر على تسجيل أعمال فويس أوفر سعودي بجودة عالية جداً.

ليس هذا وحسب بل إنه من خلال المنصة يمكنكم الحصول على معلق صوتي إماراتي ومعلق صوتي قطري ومعلق صوتي تونسي ومعلق صوتي فلسطيني، والعديد من المعلقين الصوتيين القادرين على أداء أعمال الفويس أوفر بجميع لهجات الوطن العربي، وبأفضل الأسعار المنافسة.

وتضمن منصة قيمة جميع الأعمال والخدمات الصوتية التي تقدمها للعملاء عند القيام بمشاريع تعليق صوتي باللهجات، حيث يتم تسليم العمل بأعلى جودة ودقة صوتية ممكنة.

الباقات الصوتية من متجر قيمة فويس

ضمن عمل المنصة المستمر على تقديم أفضل الخدمات الصوتية للعملاء، فإن منصة قيمة فويس لعملائها تقدم الفرصة المثالية للحصول على أفضل خدمة تعليق صوتي من خلال باقات قيمة الصوتية المتنوعة، حيث جعلت هذه الباقات من قيمة أفضل شركة تعليق صوتي في الوطن العربي.

وتتميز الباقات الصوتية بكونها شاملة ومناسبة لمختلف احتياجات الأفراد والشركات وبأسعار منافسة وتتناسب مع أغلب الفئات، وباقات قيمة الثلاثة هي كالتالي:

1- الباقة الفضية

يبلغ سعر دقيقة التسجيل الصوتي عند اختيار هذه الباقة 450$، وهي تعد من الباقات المميزة الموجهة للأفراد، وعند شراء هذه الباقة وحجزها سيحصل العميل على المميزات التالية:

  • إمكانية استلام الملف بأعلى جودة وبصيغة WAV.
  • إمكانية اختيار اللغة واللهجة والمؤدي.
  • اختيار التصنيف الصوتي.
  • إمكانية التعديل على التسجيل مرة واحدة.
  • الحصول على خمس تسجيلات صوتية فئة 100 دولار للدقيقة
  1. 2- الباقة الذهبية

يبلغ سعر الدقيقة في الباقة الذهبية 1900$، وتعد هذه الباقة من الباقات الموجهة للأفراد وهي بمثابة الخيار الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خدمات صوتية، حيث إن هذه الباقة موصى بها من قبل منصة قيمة فويس، وإليكم أهم الميزات التي يمكن الحصول عليها عند شراء هذه الباقة:

  • استلام الملفات بأعلى جودة WAV.
  • إمكانية اختيار اللغة واللهجة والمؤدي.
  • اختيار التصنيف الصوتي.
  • إمكانية ترشيح 6 أصوات.
  • إمكانية الحصول على عينة صوت مجانية.
  • خدمة دعم فني سريع.
  • إمكانية التعديل على التسجيل 3 مرات.
  • الحصول على 20 تسجيل صوتية فئة 100 دولار للدقيقة
  1. 3- الباقة الألماسية

تعد هذه الباقة موجهة للشركات بشكل أساسي، حيث يتم تحديد سعر الدقيقة فيها اعتماداً على الصوت الذي تم اختياره، ومن أهم المميزات التي يمكن الحصول عليها عند شراء هذه الباقة:

  • إمكانية استلام الملفات بأعلى جودة WAV.
  • إمكانية اختيار اللغة واللهجة والمؤدي.
  • اختيار التصنيف الصوتي.
  • إمكانية ترشيح 15 صوت.
  • الحصول على عينات مجانية من صوتين.
  • خدمة دعم فني سريع.
  • التعديل حسب ما يتطلب العمل وحسب رؤية العميل.
  • جلسة تسجيل مباشرة Live.

كيف احصل على أفضل الخدمات الصوتية من قيمة؟

بعد أن تعرفنا على الباقات التي توفرها منصة قيمة فويس، إليكم الآن الطريقة الصحيحة للحصول على أفضل الخدمات الصوتية من متجر قيمة، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. أولاً قم بالدخول إلى موقع المنصة، ومن ثم الدخول إلى قسم الأصوات واختيار التصنيف الصوتي المناسب.
  2. بعد ذلك، قم بالاستماع إلى الأصوات والعينات الصوتية الموجودة على المنصة، وحجز الصوت المناسب.
  3. بعد أن تقوم بالحجز، يجب الانتقال إلى الخطوة التالية وانشاء حساب على المنصة باستخدام البريد الإلكتروني خلال ثوان.
  4. بعد إتمام عمل الحساب، ستنتقل إلى الصفحة التي ستضع فيها السيناريو الذي تريده.
  5. بعد رفع السيناريو، عليك اختيار الباقة المناسبة لك والانتقال إلى صفحة الدفع لإتمام الدفع والمباشرة بتنفيذ المشروع.

في ختام هذه المقالة، يجب التأكيد على أن جودة الخدمات الصوتية التي تقوم باستخدامها في مشروعك يحدد بشكل أساسي جودة المشروع ككل، كما أنه يحدد النتائج التي ستحصل عليها من استخدامك للتعليق الصوتي، لذا يجب عليك دائماً أن تحصل على أفضل الخدمات الصوتية لأعمالك واختيار منصة قيمة الرائدة لتكون شريكك في النجاح الكبير.

 

شارك هذه المقالة
آخر المقالات ذات العلاقة