فلاتر البحث على منصة قيمة فويس - الجزء الثاني

منصة قيمة هي دليلك الوافي لاختيار الصوت الأنسب لمشروعك

فلاتر البحث على منصة قيمة فويس - الجزء الثاني

منصة قيمة هي دليلك الوافي لاختيار الصوت الأنسب لمشروعك

مرحبًا بك عزيزنا العميل، لديك العديد من المهام التي تحتاج لإنجازها، تريد اختيار صوت يناسب علامتك التجارية أو مشروعك المطروح؟! 
يمكنك معرفة البداية من خلال متابعة فلاتر البحث على منصة قيمة فويس - الجزء الاول

لا تقلق، منصة قيمة فويس دليلك لاختيار الصوت المناسب لمشروعك.. تابع معنا حتى النهاية.

 

بدايةً.. تحتاج إلى قراءة السيناريو الخاص بك، وما عليك سوى محاولة تصنيفه بشكل عام، مثلًا هل هو نص تسويقي لمنتجٍ ما، أو يندرج تحت الخدمات البصرية، أو ربما يكون ردًا آليًا لشركتك، أو نصًا وثائقيًا، أو تعليميًا أو كتاب مثلًا.

ستنجح في اختيار التصنيف المناسب للسيناريو الخاص بك بعد قراءته لأول مرة، وبهذا أنت قطعت نصف طريقك للوصول، استجمع جميع قدرات الحسية وابدأ بزيارة معرض الأصوات من خلال الضغط على الأصوات واختيار اللغة المناسبة للسيناريو وكذلك المؤدي الذي تحتاجه لأداء النص هل هو رجل أو امرأة أو طفل ثم اختر اللهجة التي ترى أنها تناسب مشروعك.

 

ادخل صفحة الأصوات وابدأ بالاستماع إلى التصنيفا ت الصوتية التي يؤديها العديد من المعلقين الصوتيين بالعديد من الطبقات المختلفة.

ستجد الصوت الرخيم وكذلك الصوت الحاد، ستجد صوتًا إيقاعه يميل إلى الهدوء وآخر يميل إلى الصخب، آخر تفاعلي ويتسم بالحماس وآخر مؤثر ويميل إلى الرومانسية.

اطلع أيضًا على مقال قيمة فويس.. فرصتك لاختيار الصوت المناسب لتتعرف على آلية استخدام فلاتر البحث المتقدمة

التصنيفات الصوتية

بين يديك 14 تصنيفًا مختلفًا من التصنيفات الصوتية (الألوان الصوتية) التي تساعدك على اختيار الأداء الصحيح للسيناريو، كل ما عليك هو أن تختار أحدها لتظهر لك النماذج الصوتية من هذا التصنيف

ستجد جميع التصنيفات الصوتية بأداء مختلف، حينها اضغط واسمع، وتخيل أن الصوت الذي تسمعه سيؤدي النص الذي أمامك.

اترك لخيالك فرصة مساعدتك لاختيار ما تحتاج، وبدون أدنى شك ستجد كل ما تحتاجه ولن تجده بهذه الجودة والمميزات سوى في منصة قيمة فويس.

لأنها أفضل شركة تعليق صوتي في الوطن العربي، كل المعلقين الصوتيين الذين استقطبتهم المنصة لديهم خبرة عالية في مجال عملهم، ومتمرسون في الأداء والسرعة.

 

ليكن خيارك دائمًا من منصة قيمة فويس، لتحصل على نتائج مبهرة ومميزة، تضيف لأعمالك بصمة خاصة تلفت الانتباه دائمًا.

فقط اتبع الخطوات السابقة وستحصل على نتائج مؤكدة، وتذكر أنك ستوفر وقتًا وجهدًا حين تتبع دليل المنصة في الوصول لأعلى درجات النجاح.

 

 

شاهد من هنا كيفية اختيار فلاتر البحث الجزء الثاني على منصة قيمة فويس

ولا تنس قراءة مقال فلاتر البحث على منصة قيمة فويس - الجزء الأول لتتعرف على الخطوات من البداية

شارك هذه المقالة
آخر المقالات ذات العلاقة