فلاتر البحث على منصة قيمة فويس - الجزء الأول

منصة قيمة فويس.. فرصتك لاختيار الصوت المناسب من المكان المناسب

فلاتر البحث على منصة قيمة فويس - الجزء الأول

منصة قيمة فويس.. فرصتك لاختيار الصوت المناسب

متى تحتاج إلى منصة قيمة فويس؟  عندما تريد الحصول على خدمة تعليق صوتي متميزة؟
تريد أن تحصل على أجود الأعمال بأسرع وقت وبسعر منافس؟ ستجدها ايضاً في منصة قيمة فويس.

والسؤال الذي يدور في نفسك الآن، ما الذي يجعلني أقرر تنفيذ خططي التسويقية من خلال منصة قيمة؟

والإجابة تحتاج منا تفصيل للخدمات التي تقدمها المنصة والتي تشملك كصاحب مشروع وكذلك تشمل المؤدي وتحتضن كل اللهجات، من خلال احتوائها على معرض صوتي متكامل
يضم بداخله جميع اللهجات العربية في الوطن العربي، وليس هذا فحسب بل أيضًا يسهل عليك الوصول للهجة المناسبة لمشروعك من خلال فلاتر بحث متقدم تقدم لك رؤية واضحة عن الخيارات المتاحة.

 

كل ما عليك الضغط على صفحة الأصوات واختيار اللهجة المناسبة واللغة المناسبة والمؤدي المناسب، وستصل من خلال ذلك إلى معرض صوتي يضم العديد من المعلقين الصوتيين
بكافة اللهجات والخامات التي يمكنها أن تؤدي مشروعك بنجاحٍ مؤكد.

إذن فالخطوات بسيطة، كل ما عليك هو أن تتبع التالي:
أولًا: اختر اللغة

ثانيًا: اختر المؤدي 

ثالثًا: اختر اللهجة.. ثم اضغط على كلمة "بحث"

 

ووفقًا لحاجتك ستختار المعلق الصوتي المناسب، حسب رؤيتك الإخراجية سواء احتاج مشروعك صوت رخيم أو صوت ناعم، ستوفر لك المنصة كل الخيارات بسهولة متقدمة.

إضافة إلى كون المنصة تملك في معرضها تصنيفات تساعدك على بناء أساس إخراجي سليم وتبدأ معك بأول خطواتك وهي اختيار الصوت المناسب للفكرة المناسبة.

إن هذه الخطوات تضمن لك مشروعًا ناجحًا وفكرة تسويقية ستوفر لك أكبر عدد من المبيعات لأنها ستحتوي على خاصية الجذب والإقناع والتي من المؤكد أنها متوفرة في الكثير من الخيارات المتاحة أمامك في المعرض الصوتي المتكامل الخاص بالمنصة.

ومن المهم جدًا أن نشير إلى أن المنصة تتفرد في التصنيفات التي تقدمها للزبون في حال كنت تبحث عن معلق صوتي سعودي متقن للهجة الأصلية فإن منصة قيمة فويس توفر لك ذلك، كما أنها توفر لك أصوات عربية أصيلة بلغة سليمة بجميع الأصوات واللهجات كالصوت الأردني وكذلك المصري والفلسطيني والسوري واللبناني والعراقي واليمني والكويتي والقطري والبحريني والعُماني والفرنسي والإنجليزي والتركي والمغربي والجزائري والتونسي.

 

شاهد من هنا كيفية اختيار فلاتر البحث الجزء الأول على منصة قيمة فويس

كما يمكنك قراءة مقال فلاتر البحث على منصة قيمة فويس - الجزء الثاني

 

شارك هذه المقالة
آخر المقالات ذات العلاقة