صوت العلامة التجارية

صوت العلامة التجارية

صوت العلامة التجارية يعبر عنك وعن أفكارك .. لذلك يجب أن يكون احترافيًا


في حال كنت تبحث عن التميز في صقل الاحترافية على صوت علامتك التجارية، تابع معنا أهم النصائح التي تقدمها لك منصة قيمة فويس. بداية لنتفق على أن لكل علامة تجارية فريدة هوية صوتية مميزة: وتعني مجموعة الأصوات التي تتميز بها هذه العلامة التجارية بخاماتها وأسلوبها وأدائها والتي إذا سمعتها وأنت تعبر الشارع أو تركب السيارة فإن أول ما يخطر ببالك أنها العلامة التجارية كذا لذلك فنحن نريد هنا أن نساعدك في تكوين هوية صوتية خاصة لعلامتك التجارية يشار إليها بالعقول قبل البنان.

لابد وأن تقوم باتباع بعض الخطوات المهمة من أجل الحصول على مخرج فيديو نهائي يتسم بالكفاءة والقوة، يترك تأثيرًا جيدًا ويستحوذ على انتباه السامع. وأول ما يمكنك التركيز عليه كونك الزبون الراغب في ذلك هو التعليق الصوتي، وهو يعتبر ركيزة أساسية تساعدك على نشر علامتك التجارية ولفت أنظار الجمهور إليها.

وبالتالي فأنت بحاجةٍ إلى:

  • التركيز على النغمة والأسلوب (الأداء الصوتي)

وهذا البند يتطلب قدرات المعلق الصوتي في قدرته على إضافة النبرة المطلوبة أو التوقف في المكان والوقت المناسب، كذلك استخدامه أسلوبًا يتناسب مع صوت علامتك التجارية  وخطة عمل الزبون بحيث يكون أكثر جاذبية.

  • اجعل صوت العلامة التجارية مصدرًا للثقة

لابد وأن يشعر السامع بمدى ثقتك بمنتجك من خلال صوت العلامة التجارية، ويتطلب هذا اختيار معلق صوتي يتحدث نفس اللهجة تظهر ثقته النفسية من خلال صوته.

  • تذكر أن التعليق الصوتي أو خطوة لتحريك الجمهور نحو الشراء:

اختر صوتًا يتسم بالنشاط والحيوية، فهذا يخلق نوعًا من التحفيز، ما يجعل خطة الشراء متاحة وربما بدافع كبير، وهذا يعني أنك كزبون توقظ رغبة الشراء عند الجمهور.

  • القدرة على إضافة الأبعاد وتقديم شخصية جديدة

يحتاج المعلق الصوتي أن يثبت مدى احترافيته من خلال تقديم أداء يحتوي على أبعاد جديدة، بحيث يبدو من المخرج النهائي أنك تشاهد إتقانًا في الاداء يحيطه الوعي الكامل بالعلامة التجارية خاصتك.

  • التعليق الصوتي بصمة علامتك التجارية

والمقصود من هذا، أن التعليق الصوتي الذي تستخدمه في علامتك التجارية، يجب أن يبقى محفورًا في أذهان الناس، أي أنك في حال كنت تبحث عن الربط بين علامتك التجارية وبين ما تقدمه من خدمات، اختر صوتًا يلهم الناس حاجاتهم، لأن الاداء القوي والتعليق الصوتي المحترف يساعد الجمهور على تذكر علامتك التجارية بسهولة، وفي كل وقت يستدعي الحاجة لما تقدمه.وليكن اختيارك للمعلق الصوتي مبني على الاستمرارية بحيث يكون صوتًا خاصة بعلامتك التجارية، وهذا يمنح العلامة التجارية هوية خاصة تتناسق مع الموجات السمعية للجمهور وتبقى عالقة في أذهانهم.

ومن خلال متابعتك لـ منصة قيمة فويس يمكنك اختيار المعلق الصوتي المناسب لابراز قيمة وكيان صوت العلامة التجارية الخاصة بك.

 

ولربما يساعدك مقال كيف أحدد الصوت والمعلق المناسب لمشروعي على اختيار الصوت الأكثر ملاءمة لشركتك
 

شارك هذه المقالة
آخر المقالات ذات العلاقة